AbdulRahman Ayyash
 

AbdelRahman Ayyash's Facebook profile

Tuesday, 15 June 2010
يوم آخر .. آخر يوم
اليوم هو السادس عشر من يونيو، و بعد قليل سأذهب لآخر امتحاناتي هذه السنة (أتمنى أن تكون كذلك) لكن ما أريد أن أقوله أن الإنسان لابد أن يتعب .. يتعب كثيرا، كي يحصل على ما يريد، و أنه لا يمكن لأحد أن يتعب دون طائل .. ليس لهذا أي علاقة بمدى مذاكرتي هذه السنة .
أذاكر الآن مع أصدقائي، هم يذاكرون الآن، أكتب قبل الامتحان بحوالي الساعة، باقي لي الكثير من أجزاء المنهج ، لكنني مرهق كثيرا الآن، المادة اسمها Electrical Powers, و هي تناقش بعض الاشياء مثل محطات توليد الطاقة، و نقل الطاقة، و توزيع هذه الطاقة الكهربية.
أظن أنني سأستفيد هذه المرة من أجازتي كثيرا، لا أقول هذا لأدفع الشباب لكي يحددوا أهدافهم و هذه الاشياء اللطيفة ، فقط أحب أن "أفضفض" .. ربما أدرس بعض الفرنسية ، من الممكن أيضا أن أبدأ في حضور بعض الدروس في الازهر او محاضرات لبعض الأشخاص مثل الدكتور العوا..
أتمنى أيضا أن أبدأ في تحسين قراءاتي كما و كيفا، و ربما أجد تدريبا في شركة هندسية محترمة ..
أظن أنه ينبغي علي أن أذهب الآن ..
يجب أن أكمل ، سأكتب لكم في المساء
إن كان لنا في العمر بقية

Labels: , ,

posted by AbdElRaHmaN Ayyash @ 22:52  
0 Comments:
Post a Comment
<< Home
 
My Name Is : AbdElRaHmaN Ayyash
I'm From : cairo, Egypt
And : I am just a guy, that wanna see his home "Egypt" in a great position in the civilized world , wanna talk to the other views' believers to hear from them and to make them listen to me , I'll try to show good model of a young Egyptian Muslim guy , who is believing in Islam as the only solution to all problems we face...... أنا مجرد شاب ، عاوز اشوف بلدي مصر ، في أحسن مكان وسط العالم المتحضر ، عاوز اتكلم مع أصحاب الرؤى المختلفة ، و عاوز اسمع منهم ، و عاوز اعمل من نفسي مثال كويس لشاب مصري ، مؤمن ان الاسلام هو الحل لكل مشاكلنا .
للفضوليين فقط

Free counter and web stats