AbdulRahman Ayyash
 

AbdelRahman Ayyash's Facebook profile

Sunday, 6 June 2010
يوم خامس: امتحان
أنا الآن في وسط امتحاناتي، أدرس بشكل ما ، أمتحن بشكل دوري، و أحاول الحل في الامتحانات بشكل مطرد!
فكرة ثلاثين يوما من التدوين بعد مرور ستة أيام من شهر يونيو تبدو مرهقة كثيرا ، لكنها ما زالت تمثل لي إحساسا بأنني ملتزم بشكل أخلاقي أمام مدونتي العزيزة
التدوين ممتع ، البوح يعطيني القدرة على الاستمرار ، و يبقيني على قيد الحياة ... و أنا أعني ذلك حرفيا
البوح مع الأصدقاء ، البوح على صفحات المذكرات التي تُحرق بعد فترة من كتابتها، أو البوح على المدونة و الافتخار بكل حرف كُتب و يُكتب.
أكتب الآن و أنا أكاد أقضي من شدة النعاس ، لكن الحقيقة أن إحساس "طرقعة الكي بورد" يعطيني دفعا للاستمرار ، انا أشكر نورا يونس و أطفالنا الاعزاء في "أصوات عالمية" و كل من دعا لثلاثين يوما من التدوين.
لأنني كنت بحاجة لذلك
سأقرأ الآن مقال عمرو حمزاوي ، الذي أرسله لي صديقي أنس ، المقال من عنوانه يبدو جيدا
ملحوظة:
ما كتبته الآن هو البوح
ما تقرأه الآن يا صديقي .. هو التدوين

Labels: , , ,

posted by AbdElRaHmaN Ayyash @ 22:39  
3 Comments:
Post a Comment
<< Home
 
My Name Is : AbdElRaHmaN Ayyash
I'm From : cairo, Egypt
And : I am just a guy, that wanna see his home "Egypt" in a great position in the civilized world , wanna talk to the other views' believers to hear from them and to make them listen to me , I'll try to show good model of a young Egyptian Muslim guy , who is believing in Islam as the only solution to all problems we face...... أنا مجرد شاب ، عاوز اشوف بلدي مصر ، في أحسن مكان وسط العالم المتحضر ، عاوز اتكلم مع أصحاب الرؤى المختلفة ، و عاوز اسمع منهم ، و عاوز اعمل من نفسي مثال كويس لشاب مصري ، مؤمن ان الاسلام هو الحل لكل مشاكلنا .
للفضوليين فقط

Free counter and web stats