AbdulRahman Ayyash
 

AbdelRahman Ayyash's Facebook profile

Saturday, 14 February 2009
اختراق موقع حزب كاديما
الصورة من مدونة زينوبيا

اخترق عدد من الهاكر الفلسطينيين موقع حزب كاديما .. الحزب الاول في اسرائيل و الذي حصل على ثلاثين من مقاعد الكنيست الاسرائيلي في الانتخابات الأخيرة في إسرائيل .
موقع الحزب الذي ترأسه تسيبي ليفني تم اختراقه من قبل هاكرز فلسطينيين ، يبدو أنهم غير مسيسين ، حيث يبدو في واجهة الموقع كاريكاتير يعبر عن الوحدة الفلسطينية بين فتح و حماس ، حيث يظهر فلسطينيين يتعانقان .
الهاكرز كتبوا عدة عناوين و كلمات بالعبرية ، بينها غزة ستنتصر ، و في رسالة قصيرة بالعبرية كتبوا ما يعني أن اختراق الموقع هو انتقام لدماء غزة .
كما كتبوا آية قرآنية تعد شعارا لكتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح المسلح لحركة المقاومة الاسلامية حماس" فلم تقتلوهم و لكن الله قتلهم "
و في الخلفية نسمع النشيد الوطني الفلسطيني " موطني" و هو أحد الأناشيد المعبرة بشدة عن القومية العربية .

Labels: ,

posted by AbdElRaHmaN Ayyash @ 23:19  
11 Comments:
Post a Comment
<< Home
 
My Name Is : AbdElRaHmaN Ayyash
I'm From : cairo, Egypt
And : I am just a guy, that wanna see his home "Egypt" in a great position in the civilized world , wanna talk to the other views' believers to hear from them and to make them listen to me , I'll try to show good model of a young Egyptian Muslim guy , who is believing in Islam as the only solution to all problems we face...... أنا مجرد شاب ، عاوز اشوف بلدي مصر ، في أحسن مكان وسط العالم المتحضر ، عاوز اتكلم مع أصحاب الرؤى المختلفة ، و عاوز اسمع منهم ، و عاوز اعمل من نفسي مثال كويس لشاب مصري ، مؤمن ان الاسلام هو الحل لكل مشاكلنا .
للفضوليين فقط

Free counter and web stats