AbdulRahman Ayyash
 

AbdelRahman Ayyash's Facebook profile

Sunday, 7 December 2008
العيد
في العام الماضي .. و في مثل هذا اليوم ... و قبل المغرب بما يقرب الساعة .. ذهبت إلى النادي المطل على النيل ... جلست أفكر ... في رسائل أرسلها لأصدقائي .. أشكرهم على كونهم أصدقاء لي ....
مضى الوقت ولا أتذكر أني أرسلت الرسالة .. لقد أجلت الأمر ... و لم أفعله .
-----
هذا العام .. و قبل المغرب بما يقارب الساعة .. ذهبت إلى مكاني السري ... جلست أقرأ كتابا لإدوارد سعيد .. و أفكر .. لم أفكر هذه المرة في كيف سأصيغ الرسالة .. لم أرسل رسائل في العام الماضي .. و لن أرسل رسائل هذا العام .. لكنني جلست كثيرا و فكرت أكثر ... تساءلت أيضا هذا العام كما تساءلت في العام الماضي .. ربما تبدو الأجوبة أكثر وضوحا إلى حد ما .. لكن الكثير ما زال غامضا .. اعتقد ان احد اصدقائي قال لي يوما أنه بكى ليلة العيد .. أتذكر أني كتبت هذا في مكان آخر باسم آخر و لشخص معين .. لكنني أقول أن أحدهم قال لي يوما أنه بكى ليلة العيد ... اعتقد انه لو سار الامر بهذا الاطراد ... فسأبكي ليلة العيد القادم .. و ربما الذي يليه .
------
كل عام و أنتم بخير .


Labels: , ,

posted by AbdElRaHmaN Ayyash @ 17:52  
10 Comments:
Post a Comment
<< Home
 
My Name Is : AbdElRaHmaN Ayyash
I'm From : cairo, Egypt
And : I am just a guy, that wanna see his home "Egypt" in a great position in the civilized world , wanna talk to the other views' believers to hear from them and to make them listen to me , I'll try to show good model of a young Egyptian Muslim guy , who is believing in Islam as the only solution to all problems we face...... أنا مجرد شاب ، عاوز اشوف بلدي مصر ، في أحسن مكان وسط العالم المتحضر ، عاوز اتكلم مع أصحاب الرؤى المختلفة ، و عاوز اسمع منهم ، و عاوز اعمل من نفسي مثال كويس لشاب مصري ، مؤمن ان الاسلام هو الحل لكل مشاكلنا .
للفضوليين فقط

Free counter and web stats