AbdulRahman Ayyash
 

AbdelRahman Ayyash's Facebook profile

Monday, 4 June 2007
منعم يتحدث
عبد المنعم محمود يروي عقب الإفراج عنه ......


التاريخ: 18-5-1428 هـ



الداخلية طلبت مني التجسس علي النشاط الإعلامي للجماعة وهددوني بالاعتقال مرة كل شهر

*************


جاء خبر الإفراج عن المدون والصحفي والناشط الإخوانى عبد المنعم محمود فجر أمس من مقر أمن الدولة بالشلالات بالإسكندرية , بعد اعتقال دام قرابة الشهرين , بمثابة المفاجأة , خاصة أن ضغوطا شديدة كانت قد تعرضت لها الدولة من اجل الإفراج عنه مسبقا ولكن بلا نتيجة .

*************




الإفراج عن عبد المنعم ومعه طلبة المعهد الزراعي بشبرا جاء مفاجئا في ظل تعنت الحكومة في الإفراج عن معتقلي الإخوان عموما , إلا أن عبد المنعم محمود وفي أول تصريح إعلامي له أكد للدستور انه غير متفاجيء تماما من قرار الإفراج لأنه سيعود إلي المعتقل قريبا حسب تأكيدات ضابط امن الدولة الذي تحدث معه قبيل الإفراج مباشرة .

*************



عبد المنعم قال أن ضابط امن الدولة اخبره بان الاعتقال هذه المرة جاء بعد 6 شهور من أول اعتقال تعرض له ونصحه بان يستعد لمواجهة اعتقال وزيارة رسمية للسجن مع أول كل شهر , أكد عبد المنعم أن الداخلية منزعجة جدا من المدونات الإخوانية لدرجة انه تم التحقيق معه لمدة ساعتين متواصلتين من اجل الاستفسارعن المدونات الإخوانية وماهيتها وطريقة عملها ومن ينظمها ويحركها.

*************



الغريب أن ضباط امن الدولة مارسوا مع عبد المنعم في معتقله تلك اللعبة القديمة حينما حاولوا تجنيده للعمل لحسابهم , فطبقا لما قاله عبد المنعم محمود فان ضابط امن الدولة اخبره في رغبته في التواصل معه من خلال أن ينقل أخبار ما يحدث خاصة ما يتعلق بالنشاط الإعلامي للجماعة , غير أن رد عبد المنعم قطع كل الطرق بينها حينما قال له انه ضابط امن الدولة وهو إخواني ولا يمكن أن يحدث تواصل بينهما .

*************



نقلا عن مجموعة المحروسة البريدية

عبدالله خياط

Labels: , , ,

posted by AbdElRaHmaN Ayyash @ 17:33  
17 Comments:
Post a Comment
<< Home
 
My Name Is : AbdElRaHmaN Ayyash
I'm From : cairo, Egypt
And : I am just a guy, that wanna see his home "Egypt" in a great position in the civilized world , wanna talk to the other views' believers to hear from them and to make them listen to me , I'll try to show good model of a young Egyptian Muslim guy , who is believing in Islam as the only solution to all problems we face...... أنا مجرد شاب ، عاوز اشوف بلدي مصر ، في أحسن مكان وسط العالم المتحضر ، عاوز اتكلم مع أصحاب الرؤى المختلفة ، و عاوز اسمع منهم ، و عاوز اعمل من نفسي مثال كويس لشاب مصري ، مؤمن ان الاسلام هو الحل لكل مشاكلنا .
للفضوليين فقط

Free counter and web stats